مدير "تعليم دمياط" يناقش الاستعداد للعام الدراسى وسد العجز بإدارة عزبة البرج التعليمية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

عقد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعًا موسعًا اليوم مع مديري المدارس والتنسيق والتوجيهات في إدارة عزبة البرج التعليمية لمتابعة التحضيرات الإدارية والفنية استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

حضر الاجتماع نور عامر، مدير إدارة عزبة البرج التعليمية، ومحمد أبو رجب، وكيل الإدارة، بالإضافة إلى مديري المراحل التعليمية بديوان المديرية وموجهي عموم المواد.

خلال اللقاء، استعرض وكيل الوزارة عددًا من الموضوعات الهامة، من بينها متابعة كثافة الفصول، حالة الأثاث المدرسي، واستكمال انتدابات المعلمين وتسكينهم، وجاهزية المدارس من حيث قوائم الطلاب والجداول المدرسية. كما ناقش الإجراءات التنفيذية لمواجهة عجز المعلمين وضمان انتظام سير العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي.

وأكد "غريب" على ضرورة الالتزام بتنفيذ الكتب الدورية والقرارات الوزارية المتعلقة بالاستعدادات، مشيرًا إلى أن هناك خططًا للقيام بزيارات ميدانية ومتابعات مستمرة لضمان تنفيذ الإجراءات بشكل كامل. وشدد على أنه لن يسمح بأي تقصير في العمل لضمان عام دراسي منضبط وناجح.

يأتي هذا الاجتماع في إطار توجيهات الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، للاستعداد الكامل للعام الدراسي الجديد.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن