محافظ الجيزة: جامعة باديا ستسهم فى توفير فرص تعليمية متميزة للطلاب

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شهد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، صباح اليوم الإثنين، افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، والدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان. كما حضر الفعالية عدد من الوزراء والمحافظين، وأعضاء مجلس النواب، والسفراء، والإعلاميين، والرؤساء التنفيذيين لعدد من الشركات البارزة في السوق المصرية.

في تصريحاته، أكد محافظ الجيزة أن جامعة باديا تمثل شراكة هامة بين الدولة المصرية والقطاع الخاص، وستساهم في رفع مستوى التعليم العالي وتوفير فرص تعليمية متميزة. وأضاف أن الجامعة تتعاون مع عدد من الجامعات والمؤسسات المحلية والدولية لتقديم برامج أكاديمية وبحثية عالمية، مما يسهم في تخريج أجيال جديدة قادرة على الابتكار والإبداع والتعامل مع التحديات التي تواجه المجتمع، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وخلال الاحتفالية، التي أقيمت بمناسبة تدشين خمس كليات جديدة بالجامعة، تم عرض فيلم قصير يبرز الإمكانات التعليمية الحديثة التي تتمتع بها جامعة باديا. وأشار الفيلم إلى أن الجامعة هي ثمرة التعاون بين شركتي "بالم هيلز"، الرائدة في مجال التطوير العقاري، و"تعليم"، المتخصصة في إدارة خدمات التعليم الجامعي. اعتبارًا من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024-2025، ستبدأ الدراسة في كليات "الطب البشري"، و"طب الأسنان"، و"العلاج الطبيعي"، و"إدارة الأعمال والاقتصاد التطبيقي"، و"الحاسبات وعلوم البيانات".

تقام جامعة باديا على مساحة 167 ألف متر مربع، وتستهدف خدمة أكثر من 12 ألف طالب وطالبة. ستوفر الجامعة خدمات تعليمية ورياضية وترفيهية متكاملة، مما يعزز تجربة التعليم الجامعي، بالإضافة إلى مسار تعليم وتدريب مهني بالشراكة مع أكبر المؤسسات الصناعية والخدمية، لإعداد الطلاب لمتطلبات المستقبل.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن