محافظ الأقصر يناقش سير أعمال التعليم وكثافة الطلاب بالفصول..

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

اليوم الاثنين، عُقد اجتماع برئاسة المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بحضور الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والمهندس عصام شحات، مدير هيئة الأبنية التعليمية بالأقصر. كما حضر الاجتماع الدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر، ومحمد عبد الفتاح آدم، سكرتير عام المحافظة، وهدى المغربى، السكرتير المساعد، والعميد عمرو حسن، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

تم في الاجتماع مناقشة سير أعمال مديرية التربية والتعليم والكثافات في الفصول والمدارس. أوضح الدكتور صبرى خالد عدد المدارس في مراكز ومدن المحافظة، حيث بلغ إجماليها 1059 مدرسة، تحتوي على 7107 فصل لاستيعاب 294645 طالب وطالبة.

من جانبه، أوضح المهندس عصام شحات أنه تم الانتهاء من تسليم 11 مدرسة ابتدائية وتعليم أساسي بمشروعات تشمل صيانة وإنشاء جديد ضمن الخطة الاستثمارية الحالية. كما أنه يجري العمل حاليًا على 5 مشروعات في مدينة أسنا، ومشروعان في مدينة أرمنت، و4 مشروعات في مدينة الأقصر، ومشروع واحد في كل من مدينة الطود، البياضية، القرنة، والزينية.

وأمر محافظ الأقصر بضرورة رصد جميع المعوقات في كثافات الفصول وسير أعمال المشروعات التعليمية، مع التأكيد على التعاون لتذليل تلك المعوقات قبل بداية العام الدراسي الجديد لعام 2024/2025.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن