محافظ أسيوط يقوم بجولة تفقدية في مدرسة عزبة سرور استعداداً للعام الدراسي الجديد

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أجرى اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، جولة تفقدية في مدرسة عزبة سرور الابتدائية الجديدة بمركز البداري لمتابعة استعدادات المدرسة للعام الدراسي 2024/2025.

خلال الزيارة، اطلع المحافظ على تقدم أعمال الإنشاءات التي تنفذها هيئة الأبنية التعليمية في فناء المدرسة، ووجه بسرعة إنجاز هذه الأعمال مع الالتزام بالمعايير الفنية المطلوبة. كما شدد على ضرورة إقامة سور خشبي للفصل بين منطقة الإنشاءات وفناء المدرسة لضمان سلامة الطلاب وصحتهم.

كما قام المحافظ بجولة في الفصول الدراسية، حيث اطلع على كثافة الطلاب في الصفوف المختلفة من خلال الكشوف المعدة، واستمع إلى تقرير مدير المدرسة عن أعمال الصيانة المخطط إجراؤها خلال إجازة نصف العام، والتي تشمل تحسينات في دورات المياه والدهانات وغيرها.

وأكد المحافظ على أهمية إتمام جميع التجهيزات اللازمة لاستقبال الطلاب في كافة المدارس بالمراكز والمدن والأحياء والقرى. وشدد على ضرورة تكثيف أعمال النظافة، رفع القمامة والمخلفات، وإزالة الإشغالات من المناطق المحيطة بالمدارس والطرق المؤدية إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية. كما أكد على ضرورة التأكد من سلامة مقاعد التلاميذ، زجاج النوافذ، وإتمام أعمال الطلاء وصيانة دورات المياه، حرصاً على صحة وسلامة الطلاب والعاملين وتوفير بيئة تعليمية صحية ونظيفة.

وأشار المحافظ إلى أهمية تقديم كل الدعم وتذليل العقبات لضمان استقبال عام دراسي جديد في أجواء هادئة ومهيأة، مؤكداً على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بملف التعليم وفقاً لرؤية مصر 2030.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن