محافظ أسيوط يتابع الاستعدادات للعام الدراسى الجديد

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام اللواء الدكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، بجولة تفقدية للاطلاع على جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد. شملت الجولة مديرية التربية والتعليم ومدرسة طه حنفي المليجي بحي شرق مدينة أسيوط. رافقه في الجولة كل من محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد النمر، مدير التعليم الفني بالمديرية، وسيد الشريف، مدير الخدمات التنفيذية، بالإضافة إلى مديري إدارات بالمديرية وأحمد ثابت، رئيس حي شرق.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ للإدارات والأقسام في مديرية التربية والتعليم لمتابعة الاستعدادات النهائية للعام الدراسي. ثم انتقل إلى مدرسة طه حنفي المليجي، حيث تفقد الملعب، والمكاتب الإدارية، والفصول الدراسية، بالإضافة إلى المكتبة، ووجه بتطويرها لتوفير مراجع وكتب متنوعة للطلاب. كما تابع تجهيزات الوسائل التعليمية وغرف الأنشطة، واستمع إلى شرح من مدير المدرسة حول أعمال التحسين التي تمت.

أشاد المحافظ بجهود التشجير وزراعة الأشجار المثمرة والمساحات الخضراء بالمدرسة، مطالباً بتعميم هذه الجهود على جميع المدارس في إطار مبادرة "100 مليون شجرة" التي تهدف إلى تقليل التلوث وتعزيز القيم البيئية والانتماء.

كما شدد محافظ أسيوط على ضرورة الانتهاء سريعاً من رفع كفاءة المدارس على مستوى المحافظة، مع التأكد من جاهزيتها التامة لاستقبال الطلاب، بما في ذلك إتمام أعمال الصيانة والنظافة وتحسين الإضاءة وصيانة مقاعد الطلاب ودورات المياه، لضمان بيئة تعليمية صحية وآمنة للطلاب والمعلمين.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن