محافظ أسوان يقدّم تكريماً لأوائل الطلاب في الشهادات الإعدادية والثانوية

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

كرّم اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، اليوم الخميس، أوائل الطلاب في الشهادات الإعدادية، التربية الخاصة، الثانوية العامة والفنية للعام الدراسي 2023/2024، وذلك في حفل تميز بحضور 57 طالبًا وطالبة. كما شمل التكريم مديرو المدارس التي حصل فيها الطلاب على المراكز الأولى.

عبّر الدكتور إسماعيل كمال عن سعادته بهذا التكريم، مشيرًا إلى أن هؤلاء الطلاب يمثلون مستقبل المحافظة، وأكد التزامه المستمر بتطوير المنظومة التعليمية. وأشار إلى زيارة الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التي تمت أمس، حيث قام بتفقد عدد من المدارس لمتابعة استعداداتها للعام الدراسي الجديد، مما يعكس اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحسين جودة التعليم في مصر.

وطالب إسماعيل كمال الطلاب بالاقتداء بنماذج التفوق في مصر مثل العالم الراحل الدكتور أحمد زويل، وجراح القلب الدكتور مجدي يعقوب، وغيرهم ممن ساهموا في خدمة الوطن بعلمهم وتفوقهم. وكشف عن تقديم منح دراسية مجانية لأوائل الثانوية العامة من الجامعات اليابانية والألمانية، والتي ستقيم حفل تكريم خاص لأوائل الثانوية العامة يوم الثلاثاء المقبل بالتجمع الخامس.

كما قدّم إسماعيل كمال شكره لأولياء الأمور، ومديري المدارس، والمعلمين على جهودهم المخلصة التي أسهمت في تحقيق هذا التفوق. شمل الحفل تلاوة آيات من القرآن الكريم، والسلام الوطني، وتكريم الطالب محمود علي من مدرسة أحمد طه حسين لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في حفظ القرآن الكريم للعام الثالث على التوالي، بالإضافة إلى إهداء درع مديرية التربية والتعليم لمحافظ أسوان، والتقاط الصور التذكارية مع المكرمين.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن