للاحتفاء بأوائل الشهادات الثانوية يشارك وزير التعليم العالي في احتفالية "حماة الوطن" لتكريمهم

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

حضر الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الاحتفالية التي نظّمها حزب حماة الوطن لتكريم أوائل الطلاب في الشهادات الثانوية للعام الدراسي 2023-2024، والتي شملت الثانوية العامة، الثانوية الأزهرية، والدبلومات الفنية. وقد أقيمت الاحتفالية في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، بحضور الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، إلى جانب عدد من الوزراء السابقين، والقيادات الحزبية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومجموعة من الشخصيات العامة.

وخلال الاحتفالية، قدم الوزير تهانيه الحارة للطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم استمرار النجاح والتفوق في دراستهم الجامعية. وأكد الوزير أن هؤلاء الطلاب يمثلون الأمل لمستقبل مصر، داعيًا إياهم للاستمرار في بذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات. كما طمأن الطلاب الجدد في المرحلة الجامعية بأنهم سينتقلون إلى منظومة تعليمية جديدة توفر لهم الرعاية من قبل أساتذة وعلماء أكفاء.

كما قدم الدكتور أيمن عاشور شكره لحزب حماة الوطن على تنظيم هذه الاحتفالية، مثمنًا جهودهم في تكريم الطلاب المتفوقين وتقديم المنح الدراسية لهم، وأشار إلى أن هذه المنح ستساهم في تحقيق طموحاتهم.

من جانبه، قال اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، إن الاحتفالية تُقام للسنة الرابعة على التوالي، وتأتي تكريمًا لإنجازات الطلاب المتفوقين في المرحلة ما قبل الجامعية. وأكد أن القيادة السياسية تُولي اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية، مما يسهم في بناء جيل واعٍ وقادر على مواجهة تحديات المستقبل، مشيرًا إلى التوسع في تطبيق التكنولوجيا والتحول الرقمي في التعليم.

وفي ختام الاحتفالية، تم تكريم أوائل الطلاب من مختلف الشهادات تقديرًا لجهودهم وإنجازاتهم المتميزة. حضر الاحتفالية أيضًا النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن، والدكتور أحمد العطيفي الأمين العام المساعد، والنائب أحمد بهاء شلبي، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، واللواء أيمن عبد المحسن رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، وهاني العتال مساعد رئيس الحزب، ودكتور محمد أسعد مساعد رئيس الحزب، والنائب أحمد عبد الجواد، ودكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن