غدًا.. طب القاهرة تنظم مؤتمرا لتعزيز الرعاية الصحية واكتشاف علاجات جديدة

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تعقد كلية الطب بجامعة القاهرة غدًا الثلاثاء مؤتمرها العلمي السنوي بعنوان "البحوث والرعاية الصحية والاقتصاد: علاقات متبادلة"، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتور حسام صلاح عميد الكلية ورئيس المؤتمر.

يُعتبر مؤتمر كلية الطب حدثًا مهمًا يجمع خبراء من مختلف المجالات لتبادل الأبحاث التي تهدف إلى تطوير علاجات جديدة وتحسين نوعية الرعاية، مع تسليط الضوء على المشاريع البحثية التي تسهم في تعزيز الصناعات الطبية الوطنية وزيادة الإنتاجية وتقليل التكاليف. وسيتم تخصيص جلسات علمية لعرض أحدث الأبحاث في جميع التخصصات الطبية، بمشاركة خبراء من مؤسسات مرتبطة بكلية طب قصر العيني، حيث يقدم متخصصون محاضرات حول موضوعات تتعلق بالرعاية الصحية والاقتصاد.

يهدف المؤتمر إلى استكشاف العلاقة بين البحث العلمي والرعاية الصحية والاقتصاد، ومناقشة التحديات والفرص التي تواجه أنظمة الرعاية الصحية عالميًا، بالإضافة إلى تقديم توصيات لسياسات تعزز الصحة والازدهار الاقتصادي واكتشاف علاجات جديدة للأمراض.

سيشارك في المؤتمر 36 قسمًا علميًا بكلية طب قصر العيني، بالإضافة إلى تخصصات فرعية لمناقشة أحدث المستجدات في مختلف المجالات. كما سيتم تنظيم ورش عمل تفاعلية تناقش التحديات والفرص أمام أنظمة الرعاية الصحية والصناعات الطبية الوطنية، وتقديم حلول مبتكرة لتحسين جودة الرعاية وتقليل التكاليف، لمواكبة أحدث التطورات في مجال البحوث الطبية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن