عميد كليه الطب والسادة الوكلاء يشهدون حفل افتتاح أنشطة اتحاد الطلاب بكليه الطب جامعه عين شمس

الكاتب : آيه حمروشي

امتحن الان


ابحث عن امتحان

 
 

نظمت كلية الطب بجامعة عين شمس حفل لافتتاح أنشطة اتحاد طلاب الكلية للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ ،اليوم ، بمدرج أ.د المحلاوى بالكلية ،تحت رعايه أ.د. محمود المتينى رئيس جامعه عين شمس وا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب ، بحضور أ.د اشرف عمر عميد كليه الطب أ.د شهيرة سمير وكيل الكليه لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة وا.د اسامه منصور وكيل الكليه لشئون الدراسات العليا والبحوث وا.د هبه الله سعيد وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب   ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية ،ومدير الادارة العامة لرعاية الشباب بالكلية .

في كلمته قدم الأستاذ الدكتور أشرف عمر عميد الكليه  التهنئة للاتحاد الجديد ، معربا عن سعادته بهذا اللقاء
ودعا أعضاء الاتحاد لتبنى الثقافة المعتدلة التى تحوى كافة الآراء والاختلافات خاصة في ظل وجود طلاب مايقرب من 35 دولة بكلية الطب جامعة عين شمس ، لذا علي الاتحاد الجديد أن يحتوى تنوع الثقافات ، ويتقبل الاختلافات ، وناشد طلاب الكلية للحفاظ علي التجديدات التى شهدتها الكلية ،مؤكدا علي  دعم الكلية الكامل للنشاط الطلابي والذي يعتبر أحد العناصر التي تكون الشخصية المتكاملة للشباب وإطلاعهم على كل ما هو جديد في جميع المجالات حتى يستطيعون مواجهة كافة التحديات والنهوض بالأمة.

وطالبت ا.د هبه الله سعيد وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب اتحاد طلاب كلية الطب أن يكونوا علي قدر المسئولية وإن يصبحوا نموذج يحتذي به زملائهم، مؤكده أن عليهم إدماج الطلاب الوافدين في أنشطة الاتحاد للاستفادة و تحقيق التبادل الثقافى .

كما قدمت الأستاذة الدكتورة شهيرة سمير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، التهنئة للاتحاد الجديد ، معربة عن سعادتها بلقاء الشباب الجديد والذي يحمل أفكار متطورة ومختلفة .

وأضافت أن وجودكم ضمن اتحاد الطلاب يفرض عليكم مسئوليات تجاه زملائكم ، فعليكم تقديم خدمات وخطط مثمرة لأنشطة طلابية متميزة ، إلي جانب ايصال صوتهم للقيادات  اعتباركم حلقة الوصل .

كما أكدت علي أهمية الأنشطة الطلابية في بناء الشخصية المتكاملة ، خاصة للطبيب الذي يشمل جزء من طبيعة عمله  التواصل مع الآخرين ، حيث تقوم الأنشطة الطلابية بتنمية هذا الجانب بشكل إيجابي .

ودعت الاتحاد الجديد أن تركز الأنشطة الطلابية علي تشكيل سلوكيات وتفكير الطلاب وأن يكون أعضاء الاتحاد قدوة لزملائهم في كافة تصرفاتهم وأفعالهم سواء في الجانب العلمى أو علي صعيد النشاط الطلابى.

وأكد الأستاذ الدكتور أسامة منصور وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، علي أهمية ممارسة النشاط الطلابى لما لها من دور في تعزيز شخصية الطالب ، حيث تنمى قدراته في الكثير من الجوانب الحياتية .

وأضاف أن تراكم الخبرات وتنوع الأنشطة سواء أنشطة ثقافية ،فنية ، رياضية وغيرها توسع مدارك الطبيب .

وخلال الاحتفالية قام الأستاذ  الدكتور أشرف عمر والسادة وكلاء الكليه بتكريم مستشارين اتحاد الطلاب بالكلية تقديرا وعرفانا لمجهوداتهم، كما حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع قيادات الكليه

شملت الاحتفالية فقرات غنائية واستعراضية وإسكتشات مسرحية قام بها طلاب كلية الطب بجامعة عين شمس


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن