عاجل - معلق مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم أفريقيا.. بث مباشر الآن بدون تقطيع مشاهدة مجانية يلا شوت اليوم - يلا كورة أونلاين

الكاتب : منصة امتحانات مصر

امتحن الان


ابحث عن امتحان

معلق مباراة مصر وغينيا، معلق مباراة المنتخب الوطني المصري، مشاهدة مباراة مصر وغينيا، مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر، بث مباشر yalla shoot، بث مباشر يلا شوت، بث مباشر يلا كورة أونلاين، بس مباشرة yalla kora on line، بث مباشر، يلتقي منتخب مصر وغينيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024.

وتحرص منصة امتحانات مصر على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وفي ذلك الإطار تقدم كل مايخص منتخب مصر ومباراة منتخب مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا.

أقرأ أيضًا.. تردد قناة المغربية الرياضية لمشاهدة مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا

يستعد المنتخب الوطني المصري الأول لملاقاة نظيره منتخب غينيا مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ويحتضن ملعب مراكش في دولة المغرب المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

ترتيب مجموعة منتخب مصر وغينيا

يحتل منتخب الفراعنة صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويليه منتخب غينيا بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف، ويقع في المركز الثالث منتخب مالاوي برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب إثيوبيا المجموعة برصيد 3 نقاط.

ماذا يحتاج منتخب مصر وغينيا

يحتاج منتخبي مصر وغينيا للتعادل فقط في مباراة اليوم بالمغرب، من أجل ضمان التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بشكل رسمي.

لماذا تقام مباراة منتخب مصر وغينيا في المغرب؟

تلعب مباراة منتخب مصر وغينيا على الأراضي المغربية، بناءً على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بسبب عدم حصول الملاعب الغينية على الرخصة الإفريقية لنقل المباريات.

معلق مباراة منتخب مصر وغينيا

كشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا، عن إسناد مهمة تعليق اللقاء للمعلق المصري علي محمد علي في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا

وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولات القارية والدولية، خاصة على قناة Bein sports HD 4 الناقل الوحيد للبطولات الإفريقية.

قناة الرياضية المغربية "المفتوحة"

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11513

الاستقطاب: رأسي V

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ:3/2


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن