ضمن مبادرة اتحضر للأخضر.. نقابة المعلمين بملوي تزرع 150 شجرة مثمرة بالمدارس

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قامت النقابة الفرعية للمعلمين بملوي، برئاسة حمادة النقيب، بزراعة شتلات الأشجار المثمرة في ثلاثة مدارس بالمدينة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب. تأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة "اتحضر للأخضر" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تهدف إلى تحقيق التحول الأخضر وتقليل الانبعاثات الضارة.

وقال حمادة النقيب إن النقابة الفرعية زرعت 100 شتلة من الأشجار المثمرة، مثل الليمون والجوافة والمانجو، في مدارس: الصناعية العسكرية بنين، المدرسة الرسمية للغات، وملحقة المعلمين الابتدائية بملوي. كما تم توزيع 50 شجرة على أبناء المعلمين لزراعتها أمام منازلهم. وقد حضر هذه الفعالية سلامة صدقي، أمين صندوق النقابة الفرعية، بالإضافة إلى عدد من القيادات النقابية والتنفيذية.

وأوضح النقيب أن المبادرة تهدف إلى تعزيز المنفعة البيئية على المستويات المحلية وتوحيد جهود جميع الجهات والأفراد العاملين في المجال البيئي بمصر. كما تسلط الضوء على جهود الدولة والمجتمع المدني والقطاع الخاص في الحفاظ على البيئة وتقليل آثار تغير المناخ.

وأشار إلى أن زراعة الأشجار تساهم في الحد من الانبعاثات والتأثيرات السلبية للتغيرات المناخية، داعيًا الجميع إلى المشاركة في جهود التشجير لزيادة الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة وضمان استدامتها للأجيال القادمة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن