رئيس الوزراء: دفعة قوية فى الفترة المقبلة لملفات التعليم والصحة والصناعة

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

اليوم، ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أول اجتماع للحكومة الجديدة بعد أدائهم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. بدأ الدكتور مدبولي حديثه بتقديم الشكر الجزيل للرئيس على ثقته في تشكيل الحكومة الجديدة، وأكد التزامه الكامل ببذل أقصى جهده لمواصلة مسيرة التنمية التي بدأها الرئيس في مصر.

خلال الاجتماع، قدم الدكتور مدبولي التهاني للرئيس وللحكومة وللشعب المصري بمناسبة بداية العام الهجري الجديد، معربًا عن أمله في أن يكون عامًا مليئًا بالخير والرخاء. كما أشاد بجهود الوزراء والمحافظين السابقين في خدمة الوطن والمواطنين، وهنأ الوزراء والمحافظين الجدد، داعيًا الله أن يوفقهم ويسدد خطاهم في المهام المسندة إليهم.

وأكد الدكتور مدبولي على ضرورة التعامل الفوري مع المشكلات التي تواجه ملفات عمل الحكومة، وأهمية أن تكون القضايا المجتمعية ذات الأولوية القصوى في عمل الحكومة. وأشار إلى أن الحكومة تسعى جاهدة لإيجاد حلول لمختلف التحديات التي تواجه مصر، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى رضاهم وثقتهم في الحكومة.

فيما يخص الأزمات والقضايا الحيوية، أكد الدكتور مدبولي على التعاون الوثيق مع المجموعة الوزارية الاقتصادية لضبط الأسعار وخفض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات. كما أعلن عن تعيين نواب لرئيس الوزراء للتنمية البشرية والتنمية الصناعية لتعزيز الجهود في هذه المجالات.

وفي ختام حديثه، دعا الدكتور مدبولي إلى تحقيق التكامل الحكومي والتنسيق الفعال بين الوزارات لمواجهة التحديات المشتركة وتحقيق الأهداف المنشودة في خدمة الشعب المصري.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن