جدول امتحانات الثانوية العامة.. موعد امتحان مادة الرياضيات التطبيقية ومراجعة مهمة لطلاب الصف الثالث الثانوي 2023 عبر "امتحانات مصر"

الكاتب : منه العراقي

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تصدرت عبارات مثل "جدول امتحانات الثانوية العامة، امتحانات الثانوية العامة 2023، الثانوية العامة، جدول امتحانات الثانوية العامة 2023" محرك البحث جوجل، تزامنًا مع بدء انطلاق ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم الثلاثاء، وأدى الطلاب اليوم امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء، وقد حضر الامتحان 688645 طالب وطالبة أمام 2097 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية

وحرص الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، على متابعة سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتأكد من سير العملية الامتحانية بشكل سليم في جميع المحافظات.

موعد امتحان مادة الرياضيات التطبيقية لطلاب الثانوية العامة 

انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023 أمس الإثنين، وقد انتهى الطلاب من أداء امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع. ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشعبة الرياضية امتحان مادة الرياضيات التطبيقية يوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو 2023، وهي إحدى المواد الهامة التي يجب على الطلاب التحضير لها بشكل جيد

أقرأ ايضًا.. جدول امتحانات الثانوية العامة.. موعد امتحان مادة الأحياء ومراجعة مهمة لطلاب الصف الثالث الثانوي 2023 عبر “امتحانات مصر”

تقدم منصة امتحانات مصر خدمة مراجعة مهمة في مادة الرياضيات التطبيقية، وذلك في إطار الخدمات التي تقدمها للطلاب على مدار 24 ساعة، وتتضمن المراجعة ملخصات الدروس والأسئلة التدريبية والمسائل التي تساعد الطلاب على التحضير بشكل أفضل للاختبار.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن