تعيين 294 طبيبًا مقيمًا في مستشفيات جامعة القاهرة.. التفاصيل كاملة

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

وافق الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، على تعيين 294 طبيبًا للعمل بالمستشفيات الجامعية، وذلك لسد احتياجاتها من الأطباء المقيمين في الدرجة الثالثة ضمن مجموعة الوظائف التخصصية لوظائف الطب البشري في مختلف التخصصات. سيستمر التعيين لمدة عام واحد قابل للتجديد لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، مع إمكانية التمديد إلى خمس سنوات كحد أقصى، بهدف تعزيز قدرات مستشفيات الجامعة وتحسين مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها، وذلك في إطار المساهمة في جهود الدولة لتطوير المنظومة الصحية.

التخصصات التي شملتها التعيينات تتضمن: الباطنة العامة، الجراحة العامة، جراحة التجميل، جراحة الأوعية الدموية، جراحة الأطفال، النساء والتوليد، التخدير، الرمد، الأنف والأذن والحنجرة، التخاطب، السمعيات، جراحة المسالك البولية، جراحة العظام، جراحة القلب والصدر، جراحة المخ والأعصاب، علاج الأورام، الأشعة التخصصية، الطب النووي، الأطفال، الجلدية، الذكورة، العصبية، الفسيولوجيا العصبية، الباثولوجيا الإكلينيكية، طب العائلة، الباثولوجيا الكيميائية، الطب النفسي، طب الصناعات، الصدرية، الروماتيزم والتأهيل، الطوارئ، القلب، وطب الحالات الحرجة، والمتوطنة.

يُذكر أن مستشفيات جامعة القاهرة كانت قد أعلنت في يوليو الماضي عن حاجتها لشغل 294 وظيفة لأطباء مقيمين من الدرجة الثالثة ضمن مجموعة الوظائف التخصصية لوظائف الطب البشري.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن