تعليم قنا: انتهاء الاستعدادات لامتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أكد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، أن المديرية قد استكملت جميع استعداداتها لامتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024، والتي ستبدأ يوم السبت 24 أغسطس، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، وسط إجراءات تنظيمية وإدارية صارمة.

وأوضح السيد أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدور الثاني بلغ 2019 طالبًا وطالبة، منهم 1439 في شعبة علمي علوم، و141 في شعبة علمي رياضة، و719 في الشعبة الأدبية. هؤلاء الطلاب موزعون على 10 لجان رئيسية في 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة، وتم تجهيز اللجان ببوابات إلكترونية لتعزيز الأمن.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن اللجان مجهزة بالكامل لاستقبال الطلاب، من حيث الأثاث، والإنارة، وتوفير المياه، وضمان الأمن والنظافة، إلى جانب اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية. كما تم تأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، مع التأكد من سلامة توزيع أوراق الأسئلة وتجميع أوراق الإجابات لتأمينها. وتم إنشاء غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة سير الامتحانات وحل أي مشكلات قد تطرأ بشكل سريع لضمان سير الامتحانات بسلاسة.

ووجه السيد رسالة طمأنة للطلاب وأولياء أمورهم، مشددًا على أن المديرية، بالتعاون مع الوزارة والدعم الكبير الذي قدمه الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، قد اتخذت جميع التدابير لضمان سلامة الطلاب والعاملين باللجان، وضمان سير الامتحانات في أجواء آمنة ومنظمة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن