تعليم الكبار في كفر الشيخ: تنظيم امتحانات فورية وإجراء الاستكتاب ضمن مبادرة "بداية"

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شارك فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بكفر الشيخ بعدد من القرى في المبادرة الرئاسية "بداية"، من خلال تنظيم امتحانات فورية لمن يجيدون القراءة والكتابة، بالإضافة إلى إجراء الاستكتابات وتقديم الخدمات لذوي الهمم. وقد تمت هذه الأنشطة بالتعاون مع الجهات المشاركة، تحت إشراف إبراهيم غنيم، مدير عام الهيئة، وبحضور عاصم فوزى سكران، مدير إدارة كفر الشيخ، وصبحي الدياسطي من إدارة الشهادات.

عبر غنيم عن سعادته بالمشاركة في هذه المبادرة التي تهدف إلى بناء الإنسان وتحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، والعمل على إعلان مصر خالية من الأمية. وأكد أن هذه المبادرات تعزز التعاون وتساهم في توعية المجتمع حول قضايا هامة مثل خطورة الزيادة السكانية، الحفاظ على البيئة، ومواجهة الشائعات الإلكترونية، وترسيخ قيم الولاء والمواطنة.

وأضاف غنيم أن الهيئة تسعى للبناء على إنجازات الدولة الحديثة، وأهمية تطوير سلوكياتنا للحفاظ على المكتسبات من خلال التثقيف في القرى والمحافظات. وشدد على ضرورة النزول إلى أرض الواقع والتنسيق مع الجهات الشريكة لتوعية الجميع، متعلمين وأميين، حول الأهداف والمكتسبات التي تقدمها الدولة في مجالات الإسكان والصحة والبنية التحتية.

وأكد غنيم أن هذه هي الرؤية الجديدة للهيئة، من خلال التكامل والتواصل مع الجهات المعنية لنشر التوعية بقضايا المجتمع، مشددًا على أهمية وجود أفراد واعين وإيجابيين يسهمون في تحسين المجتمع.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


جامعة الزقازيق تشارك بمراسم "توقيع عقود فتح مكاتب لهيئات التصنيف والتسجيل البريطانية"

تفعيل مجموعات التقوية بالمدارس| نشاط وقرارات وزير التعليم بنهاية أول أسبوع دراسة

وكيل وزارة "تعليم الإسكندرية" يوزع قرارات تعيين 772 معلمًا جديدًا

تدافع في الفسحة.. إصابة تلميذ سقط على سلم مدرسة بأسيوط

وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر يطالب بسرعة إنهاء إجراءات استلام العمل

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن