بعد النصب عليهم في ربع مليون جنيه ..حفل تخرج طلاب كلية إعلام القاهرة يتحول لخناقة شوارع

الكاتب : آيه حمروشي

امتحن الان


ابحث عن امتحان

 

 


تعرض طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة لعملية نصب من قبل الشركة المنظمة لحفل تخرجهم، ما افسد عليهم اليوم الذي كانوا ينتظرونه منذ سنوات، ما تسبب في افساد اليوم وتحوله إلى ذكري سيئة لدى هؤلاء الطلاب.


وبدأت الازمة بعد اتفاق الطلاب على تنظيم حفل تخرج غير رسمي نتيجة لقرار جامعة القاهرة، إلغاء الحفلات الرسمية منذ 3 أعوام بسبب جائحة كورونا، فقرر الطلاب تنظيم حفلهم خارج الجامعة، من خلال التعاقد مع شركة لتنظيم الحفلات،، ودفع كل طالب مبلغ  575جنيه و100 جنيه للمرافق بهدف إقامة الحفل، ويقام الحفل بمنطقة منيل شيحة، بالمنيل.
 

وقد شهد الحفل حالة من الهرج والمرج من قبل الطلاب، بعد اكتشافهم لغياب كافة البنود المتفق عليها في التعاقد، وعدم وجود دروع التكريم المتفق عليها، أو أماكن لائقة لاستقبال اسرهم، واعتدى بعض افراد الامن التابعين للشركة على الطلاب، ما دفع الطلاب منذ قليل للاتصال بالنجدة، وتحرير محضر ضد الشركة، خاصة بعد انسحاب الدكتورة هويدا مصطفى عميدة الكلية السابقة، بعدما رأت الازمة.
 

وأكدت أحد الطالبات في تصريحات صحفية أنه تم النصب علي الطلاب واسرهم  من قبل الشركة في مبلغ حوالي 250 ألف جنيه، من قبل الشركة المنظمة وتم تغيير مكان الاحتفال من قبل الشركة المنظمة وإبلاغ الطلاب بالتغيير قبل الاحتفال بساعات.

وقالت بسنت هشام مسئولة الدفعة انهم لم يجدوا الدروع المتفق عليها ولا مكان لائق لاقامة الحفل وأن الحفل غير الرسمي الذي نظمه الطلاب أقامته الشركة في منطقة منيل شيحة.


وأن القاعة غير مناسبة وغير كافية للطلاب ومرافقيهم، وان أفراد الأمن التابعين للشركة المنظمة اعتدوا على الطلاب وأسرهم، بعد رفض الطلاب لطريقة التنظيم.
 

وأكدت على أن المسئول عن التعاقد مع الشركة هم طالبان وان الشركة المنظمة تسببت في أفساد الحفل واحتجزت أحد الطلاب، مشددة على أن جامعة القاهرة غير مسئولة باي حال من الاحوال عن الحفل أو التنظيم، لإن الجامعة ألغت الحفلات الرسمية منذ 3 أعوام بسبب جائحة كورونا.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن