بدء مؤتمر وزير التعليم لإعلان نسب النجاح بالثانوية العامة 2024

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قد بدأ قبل قليل المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبد اللطيف، للإعلان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام 2024. حضر المؤتمر كذلك الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم لتكنولوجيا المعلومات ورئيس امتحانات الثانوية العامة 2024، والدكتورة شيرين حمدى، مستشار الوزير للعلاقات الدولية والاتفاقيات، بالإضافة إلى عدد من قادة الوزارة. كما شهد المؤتمر حضور أوائل نتيجة الثانوية العامة 2024.

تم الإعلان عن نتائج امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2024، والتي بلغت نسبة النجاح فيها 81.3%. وقد ضمت قائمة الأوائل حوالي 38 طالبًا وطالبة، حيث تفوقت الطالبات بمجموع 20 طالبة مقابل 18 طالبًا.

في شعبة العلمي علوم، تصدرت "ندى رمضان عبد الونيس" القائمة بمجموع درجات 404.5، تلاها "رؤى أحمد محمد" بدرجة 403.3 و"إياد يحيى حسن" بدرجة 403. في شعبة العلمي رياضة، احتل "محمد هاني سعيد" المركز الأول بمجموع 405.5 درجة، بينما جاء "محمد أحمد محمد" و"محمد شريف محمد" و"نورهان نبيل صالح" في المراكز الثانية بدرجة 405.

أما في شعبة الأدبي، فقد كان "ملك على السيد" و"ندى أحمد حسن" في المركز الأول بمجموع درجات 394.5.

تم تسليط الضوء على الطلاب المتفوقين في مجموعات متنوعة من الدراسات، مع التأكيد على أهمية الأداء الأكاديمي المتميز ودعم الطلاب المتفوقين في كافة المجالات الدراسية.

هذا المؤتمر يأتي في إطار جهود الوزارة لتشجيع الطلاب على التفوق الأكاديمي وتقديم الدعم والتقدير لأوائل الثانوية العامة للعام 2024، مع التأكيد على أهمية الشراكة والتعاون في مجال التعليم والتعليم الفني.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن