بث مباشر إثيوبيا ومالاوي.. مشاهدة المباراة رابط يلا شوت اليوم ويلا كورة الآن أونلاين عبر منصة امتحانات مصر

الكاتب : منصة امتحانات مصر

امتحن الان


ابحث عن امتحان

بث مباشر ، بث مباشر يلا شوت، بث مباشر يلا كورة، بث مباشر يلا كورة أونلاين، بث مباشر يلا شوت اليوم، بث مباشر مباراة اثيوبيا وماولاي، بث مباشر يلا شوت اليوم ويلا كورة الآن، بث مباشر اليوم، بث مباشر مباراة إثيوبيا ومالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024.

وتحرص منصة امتحانات مصر على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وفي ذلك الإطار تقدم كل مايخص مباراة منتخب إثيوبيا ضد مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024.

أقرأ أيضًا.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة إثيوبيا ومالاوي

ويستعد حاليًا المنتخب الوطني الأثيوبي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره مالاوي مساء اليوم الثلاثاء 20-6-2023، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ويستضيف ملعب ستاد "دو زيمبيتو" المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبوظبي.

مجموعة منتخب إثيوبيا ومالاوي

يتواجد منتخبا إثيوبيا ومالاوي ضمن المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024، رفقه منتخبي كلا من مصر وغينيا.

ترتيب مجموعة منتخب إثيوبيا ومالاوي

ويتصدر المنتخب الوطني المصري الأول جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة منفرد وضمن تأهله لكأس أمم إفريقيا، ويليع منتخب غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويقع منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب إثيوبيا المجموعة برصيد 3 نقاط.

يحتاج المنتخبان للفوز في مباراة اليوم، ليشعل أحدهما المجموعة في الجولة الخامسة، ويظل أمل الفائز على الجولة الأخيرة، حيث إذا فاز منتخب إثيوبيا في مباراة اليوم مطالب أن يفوز على منتخب مصر في الجولة الأخيرة، مع تعثر منتخب غينيا أمام مالاوي وتعود المواجهات المباشرة لحسم التأهل، أما في حالة فوز منتخب مالاوي يطالب بالفوز على منتخب غينيا بعدد أهداف كبير لتعود المواجهات المباشرة للحسم.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب إثيوبيا ومالاوي

وتذاع مباراة منتخب إثيوبيا ومالاوي عبر قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولات القارية والدولية، وتنتقل عبر قناة Bein sports HD 4 الناقلة للبطولات الإفريقية.

تاريخ مواجهات منتخب إثيوبيا ومالاوي

في آخر 3 مواجهات بين منتخبي إثيوبيا ومالاوي، لم يستطع المنتخب الأثيوبي من كسر حطام منتخب مالاوي، حيث فاز الأخير في آخر 3 مباريات في مواجهتين وحسم التعادل مباراة واحدة، سجل في الثلاث مباريات منتخب مالاوي 5 أهداف مقابل 3 للمنتخب الإثيوبي.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن