قنديل يقوم بزيارة تفقدية إلى كلية التربية الرياضية بالهرم

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بزيارة لكلية التربية الرياضية للبنين بالهرم، حيث كان في استقباله الدكتور وليد أحمد عبد الرازق، عميد الكلية، وبعض أعضاء هيئة التدريس.

وتضمنت الزيارة تفقد أعمال التجديد والدهانات في مباني الكلية، وأعمال الامتحانات النظرية للطلاب، بالإضافة إلى زيارة الفيلا الأثرية التابعة للكلية، حيث أكد السيد قنديل على أهمية ترميمها واستخدامها بشكل فعّال.

كما تفقد ملعب كرة القدم والمدرج وأعمال التجديد في مضمار الركض، وتحدث عن ضرورة إنهاء بناء السور الداخلي للملعب وتجديد حلبة الملاكمة وتوسيعها.

وأكد الدكتور السيد قنديل على ضرورة استكمال تطوير كلية التربية الرياضية للبنين بالهرم، وتجهيزها لتصبح فرعًا لنادي جامعة حلوان. وأكد أيضًا على أهمية دور الكلية في إعداد الكوادر الرياضية المتميزة لخدمة المجتمع.

وأشار إلى أن الهدف هو تكوين فرق رياضية تمثل نادي الجامعة في المسابقات المحلية والدولية، مما يسهم في تعزيز دور الرياضة كمكون أساسي في العملية التعليمية، وتمكين الشباب من ممارسة الرياضة على ملاعب مجهزة بأحدث التجهيزات.

وأوضح رئيس جامعة حلوان أن هناك جهود متواصلة لتحويل كلية التربية الرياضية بالهرم إلى نادٍ رياضي متكامل يخدم الطلاب والمجتمع المحلي، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق هذا الهدف، وذلك في إطار الاهتمام المتزايد بالرياضة ودورها في تعزيز الصحة العامة وتطوير مجالات الإدارة الرياضية والتسويق والتدريب.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن