الدكتورة منى حسن وكيلاً لكلية التمريض لشئون التعليم بجامعة القناة

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أصدر الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، قرارًا بتكليف الدكتورة منى حسن إبراهيم، الأستاذ المساعد بقسم التمريض الباطني والجراحي بكلية التمريض، بتولي مهام وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

وقد استقبل الدكتور ناصر مندور اليوم، الأربعاء، الدكتورة منى حسن لتسليمها قرار التكليف، بحضور الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة إيناس عبد الله، عميدة كلية التمريض.

خلال اللقاء، قدم الدكتور مندور التهنئة للدكتورة منى حسن، متمنيًا لها النجاح في مهامها الجديدة. وأشاد بتميز كلية التمريض بجامعة قناة السويس، مشيرًا إلى أن الكلية استقبلت هذا العام نحو 675 طالبًا جديدًا، ويبلغ عدد طلابها في جميع الفرق الدراسية أكثر من 600 طالب وطالبة في كل فرقة. كما أكد أن الكلية حاصلة على الاعتماد مرتين على التوالي، وتضم معامل حديثة مجهزة بأحدث التقنيات.

يُذكر أن الدكتورة منى حسن قد شغلت العديد من المناصب القيادية، من بينها رئيس قسم التمريض الباطني والجراحي لمدة ثلاث سنوات من 2019 إلى 2022، كما كانت منسق برنامج التمريض بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية من 2022 إلى 2023، ومنسق البرنامج المكثف من 2023 إلى 2024.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن