الأهلي يقتنص الفوز و يشعل صراع القمة

الكاتب : نورهان محمد

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تمكن النادي الأهلي من فرض سيطرته على لقاء القمة أمام متصدر جدول الدوري نادي بيراميدز و حقق النادي الأهلى إنتصار  كبير على منافسه الوحيد ببطولة الدوري المصري نادي بيراميدز  بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة حبس الأنفاس التي أطلق فيها محمد مجدي افشه رصاصة الرحمة و انهى اللقاء على طريقة القاضية ممكن حيث  سجل أفشة الهدف الثالث و الأخير في اخر لحظات اللقاء، و يكون ذلك اللقاء ضمن منافسات الجولة 14 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تعرف على أحداث مباراة القمة بين الأهلي و بيراميدز

 

و تستعرض منصة امتحانات مصر تفاصيل مباراة القمة بين الأهلي و بيراميدز 

 

حيث افتتح وسام أبو علي تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 17 من عمر المباراة  ثم عاد بيراميدز في الدقيقة 25 لكي يسجل ماييلي أول هدف لصالح بيراميدز لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي ثم يوقع وسام على الهدف الثاني من ركلة جزاء بسبب إعاقة متعمدة لصالح  حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ثم يعاود أحمد سامي في تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز و أخيراً يأتي محمد مجدي افشه ليسجل القاضية في الدقيقة 86 من عمر اللقاء و تنتهي المباراة لصالح النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تعرف على مركز الأهلي بعد الفوز اليوم

 

و على أثر ذلك الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 60 في المركز الثاني و يتبقى له أربع مباريات مؤجلة، و على الجانب الآخر يظل بيراميدز في صدارة الدوري المصري برصيد 68 نقطة.

تعرف على تشكيل الأهلي الرسمي أمام بيراميدز اليوم 

 

حيث بدأ مارسيل كولر مباراة بيراميدز بالتشكيل التالي : محمد الشناوي، محمد عبد المنعم ، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، مروان عطية، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، إمام عاشور، وسام أبو علي.

تعرف على تشكيل بيراميدز أمام الأهلي اليوم

 

و جاء تشكيل متصدر الدوري نادي بيراميدز كالتالي: أحمد الشناوي، محمود مرعي، محمد حمدي، أحمد سامي، كريم حافظ، الكرتي، لاكاي، بلاتي توريه، لاشين، ماييلي، مصطفى فتحي.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن