أوائل الثانوية العامة يحضرون مؤتمر وزير التعليم لإعلان تفاصيل نتيجة 2024

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، حيث بلغت نسبة النجاح 81.3%. وقد تم تكريم أوائل هذا العام بشكل مميز، وتضمنت القائمة النهائية حوالي 38 طالبًا وطالبة.

في شعبة العلمي علوم، احتلت "ندى رمضان عبد الونيس" المركز الأول بمجموع درجات 404.5، بينما جاء "رؤى أحمد محمد" و"إياد يحيى حسن" و"جنة طارق" في المراكز الثانية والثالثة والرابعة على التوالي بمجموع درجات 403. وتبعهم "زياد مصطفى حسن" و"مريم إيهاب" و"حسن محمد حسن" و"رهف محمد توفيق" و"سلمى محمود فرغلي" و"فلوباتير سعيد يعقوب" بدرجة 402.5.

أما في شعبة العلمي رياضة، فاحتل "محمد هاني سعيد" المركز الأول بمجموع درجات 405.5، بينما جاء "محمد أحمد محمد" و"محمد شريف محمد" و"نورهان نبيل صالح" في المراكز الثانية والثالثة والرابعة بمجموع درجات 405.

وفي شعبة الأدبي، كان "ملك على السيد" و"ندى أحمد حسن" في المركز الأول بمجموع درجات 394.5، تلاهما "حبيبة محمود إبراهيم" بدرجة 393.

تم تسليط الضوء أيضًا على الطلاب المتفوقين في مجموعات متنوعة من الدراسات، بما في ذلك العلوم والرياضيات والأدب، مع التأكيد على تفوق الطالبات في بعض الفئات.

هذه الإعلانات تأتي في إطار جهود الوزارة لتشجيع الطلاب على التفوق الأكاديمي وتقديم الدعم والتقدير للأوائل في نتائج الثانوية العامة لهذا العام.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن